شركة عزل أسطح المدينة المنورة

شركة عزل أسطح المدينة المنورة

شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة

شركة رنا الخليج لدينا أفضل انواع العزل فى العالم  ليحميك من تسرب مياه الأمطار و حرارة الشمس وكذلك الحرارة والصوت وبأرخص سعر للمتر المربع , نقوم شركة عزل  اسطح بالمدينة المنورة بافضل عملية عزل على الاطلاق سواء عزل مائى او عزل حرارى او عزل صوتى  فاذا كنت تعانى من الحرارة الشديدة نخلصك من هذة المشكلة ونجعلك تشعر كما لو كنت تعيش فى مدينة ساحلية .

لدينا اجود مواد العزل التى لها خواص عازلة للحرارة اثبتت جدارتها على مر السنون, نراعى فى كل عملية عزل عدة نقاط اهمها الغرض من عملية العزل للحمامات، أو البدرومات، أو الأسقف العلوية، أو الأرضية، وطبيعةالأرض المقام عليها المبنى سواء أكانت أرض رملية أم جافة، أم صخرية، أم رطبة، وطبيعة الحالة المناخية المحيطة فهل الجو معتدل، أم ماطر، أم حار.

عوازل اسطح

يوجد في المدينة المنورة العديد من الشركات التي تقوم بتصنيع وتركيب المواد العازلة للحرارة, وتنتشر هذه الشركات  ويوجد تنافس بينهما علي سعر متر العزل الحراري والجودة.

كما أنه يقوم بعزل الأصوات الخارجية عن المبني مما يساعد الأشخاص الموجودين بالمبني على الإستمتاع بالهدوء والراحة.

افضل خدمات عزل الخزانات والاسطح عزل مائى وحرارى وعزل الخزانات والمسابح تقدمها شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة   بارخص اسعار وخصومات مزهلة .

نور المدينة  على قدر المسئولية، نقدم خدمات بأعلى جودة و بأرخص سعر ، بالإضافة للضمان الشامل و إمكانية الصيانة المجانية بعد العمل ، لم يعد هناك  قلق من تسربات المياة شتاء أو ارتفاع الحرارة في الصيف ، و ويمكنك أستعمال خزانات المياه بكل اطمئنان على سلامتها .

 

 عزل الاسطح الحراري

 

العزل الحرارى هو عزل المبانى عن الحرارة الشديدة فى فصل الصيف وعن البرودة فى فصل الشتاء . فالحرارة تؤثر بالسلب على الانتاج .

نستخدم مواد لها خواص عزل الحرارة . اجود مواد لعزل الحرارة  التى تمنع وصول الحرارة نهائيا الى الاسطح .

مع العزل الحرارى وضع طبقة من مواد العزل على  السطح تمنع احساسك بالحرارة الشديدة, شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة  نمتلك اجود مواد عزل

للحرارة تتسم بقدرة منخفضة فى التوصيل الحرارى . لكل مادة منهم خواصها ومميزتها وعيوبها  نراعى ان يكون نوع مواد العزل الحراري الذى سوف نستخدمه مناسب للبيئة التي سوف يوضع فيها. ومنها الحبيبات أو الألياف السائبة التي يتم سكبها في الفراغات أو البلوكات الخرسانية و اللباد أو البطانية وتسكب أيضاً في فراغات الحوائط أو الأسقف شريطة ألا تكون عرضةً للهبوط.

الألواح الصلبة وتوضع على الواجهة، أو فوق السقف، أو تحت الطبقة العازلة للرطوبة. عواكس عازلة. البلوكات الخرسانية.الستائر العازلة. الحوائط المفرغة.

 

مواد العزل الحراري هى :

 

.1- الألياف الزجاجية العازلة

 

ارخص و اجود مواد العزل الحراري وتعتبر الألياف الزجاجية هي مادة عازلة غير قابلة للاشتعال بأمتياز،يتطلب احتياطات السلامة. فيجب ان تتأكد من استخدام واقى للعين، والأقنعة، والقفازات عند التعامل مع هذا المنتج. لانة يتسبب فى مشاكل بالرئة والجلد والعين .

 

2– السليلوز

 

واحدا من أكثر أشكال العزل صديقة للبيئة. ويتكون السليلوز من الورق المقوى المعاد تدويره، والورق، ومواد أخرى مشابهة، ويأتي في شكل فضفاض السليلوز أن ممتاز للاستخدام في التقليل من الخسائر الناجمة عن الحرائق. بسبب ضيق المساحات بين مكونات المادة، والسليلوز لا يحتوى على الأكسجين فى داخله. وهذا يساعد على تقليل مقدار الضرر الذي يمكن أن يتسبب في الحريق.

 

3–لوح البوليستيرين

 

هي مادة مضادة للماء وتعتبر من المواد الممتازة التي تستخدم في عزل الحرارة والصوت. العزل البوليسترين لديه سطح أملس لا تمتلكه أي نوع آخر من أنواع العزل الحراري.

 

4–فوم البولي يوريثين

 

شكل ممتاز من اشكال العزل الحراري في الوقت الحاضر، فيستخدم كعامل نفخ. وهذا يساعد على تقليل مقدار الضرر لطبقة الأوزون. فهي خفيفة نسبيا.

هناك أيضا ميزة اخرى للفوم ذات الكثافة المنخفضة فهى  يمكن رشها على المناطق التي من الصعب الوصول لها في الأنواع الأخرى للعزل الحراري يوجد ميزة أخرى لهذا النوع من العزل هو أنه مقاوم للحريق.

 

5–الصوف المعدنى

 

يشير الى الصوف الزجاجى والصوف الصخرى وصوف الخبث . وهى تعطى المزيد من القدرة على تحمل  النار ،و بالتأكيد يمكن للصوف المعدني ان يكون  وسيلة فعالة لعزل مناطق واسعة.

  شركات عزل مائى فى الرياض

العزل المائى هو حماية المنشآت  من العوامل الطبيعية والاصطناعية  التي قد تكون سبباً أساسياً في تلفها أو خروجها عن حدود الاستثمار.

ويكون العزل باستخدام مواد وأساليب متنوعة بحسب الظروف المحيطة ونوعية المنشأة.

وجود تسريبات يتسبب فى مشاكل عديدة فى البيت منها  وجود الرطوبة التى تسبب مشاكل عدة وهى انتشار الحشرات فى كل انحاء المنزل وانتشار السوس بالاخشاب وانحناءها وصدا حديد الاسقف والجدران مما يؤدى الى سقوط البنيان .

معرنا الخليج لا تحمل هم مشكلة التسريب نخلصك نهائيا من هذة المشكلة ونملكك بيت يتوارثة الاجيال لاننا بعلم تام باجود مواد العزل مثل البيوتومين الالواح الصلبة المعدنية مثل الحديد والواح الرصاص والواح الاستانلس استيل.

هذة العوازل اثبتت جدارتها معنا منذ عشرات السنون . لدي شركة عزل  اسسطح بالمدينة المنورة افضل مواد عازلة للرطوبة وهى مواد عازلة مرنة وهى تساهم في منع الرطوبة خلال مدة تتراوح ما بين ثلاث إلى خمس سنوات.

ومواد عازلة شبه صلبة كالإسفلت بما فيه رقائق الإسفلت ولفائف الاسفلت.ومواد عازلة جائسة: كالبياض الاسمنتي، وألواح الأردواز، وألواح الاسبتستوس، وألواح شطف خشبية، ومواد البلاستيك، والقرميد المزجج بأنواعه اليوناني والروماني والإسباني والسادة .

عزل الاسطح مائيا لحمايتها من اخطار تسربات المياة والرطوبة ومياة الامطار  هو احد انواع العزل المائى الذى يشمل عزل الخزانات وعزل المسابح ايضا .

يتم افضل عملية عزل مائى للمنازل والشركات والهناجر والمدارس والمحلات باقل الاسعار مع خصم 30% للتعاقدات المساحات الواسعة.

تتمنى شركة رنا الخليج لعزل الأسطح بالمدينة المنورة الإستفادة من هذا المقال 

 

4 تعليق بانتظار الموافقة

أترك تعليق